صفحة 1 من 17 1 2 3 4 5 6 7 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 246
  1. #1
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327

    عاجل الثورة الامريكيه:احتلال وول ستريت+التوجه الى مقر شرطة نيورك+مطالبه بوقف الدعم المال لاسرائيل

    ثورة الشعب الأمريكي ضد النظام الرأسمالي (America Wake up)

    منقول
    <HR style="COLOR: #000080" SIZE=1>

    <!-- / icon and title --><!-- message -->


    احتجاجات "وول ستريت" تتواصل وسط اعتقالات




    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تدخل احتجاجات "وول ستريت"، التي تهدف إلى تسليط الضوء على هيمنة المؤسسات المالية النافذة بالمنطقة على اقتصاد أمريكا والعالم بأسره، والمستوحاة من "الربيع العربي، يومها الحادي عشر، الثلاثاء.

    وقال باتريك برونر، الناطق باسم حركة "احتلوا وول ستريت" Occupy Wall Street، المنظمة لحركة الاحتجاج بمانهاتن السفلى: "مبعث قلقنا الرئيسي هو الطريقة التي يتم بها الاستيلاء على الديمقراطية من خلال التفاوت في الثروات."

    ولفت إلى أن المتظاهرين يعتزمون تقديم لائحة من المطالب، على الرغم من أنهم لا يعرفون توقيت تقديمها، أو الجهة التي سترفع إليها.

    واستوحت الحركة احتجاجاتها من مد "الربيع العربي" الذي اجتاح منطقة الشرق الأوسط، وأطاح، حتى اللحظة، برؤساء تونس زين العابدين بن علي، ومصر حسني مبارك، وليبيا معمر القذافي، فيما لا تزال رياح التغيير تهب في مناطق أخرى.

    وقال المخرج السينمائي، مايكل مور، لبرنامج "بيرز مورغان الليلة" بـCNN، الاثنين: "الأغنياء يفلتون بجرائم كبرى.. لم تجر اعتقالات في وول ستريت بأزمة الانهيار (المالي) عام 2008.. إنهم لا يدفعون نصبيهم العادل من الضرائب."

    وقال نائب مفوض شرطة نيويورك، بول براون، إنه تم اعتقال مائة متظاهر، منذ بدء الاحتجاجات منذ مطلع الأسبوع الماضي، بتهمة السلوك غير المنظم، ومقاومة الاعتقال، وإعاقة الإدارة الحكومية، ومهاجمة ضابط شرطة."

    وذكر براون أن معظم الاعتقالات تمت يوم السبت، فيما نفت الجهة المنظمة للاحتجاجات أي اعتقالات بين صفوفها يومي الأحد والاثنين.

    واتهم المحتجون قوات الأمن باستخدام القوة المفرطة، بعد نشر شريط فيديو يظهر ضابط شرطة يقوم برش رذاذ الفلفل بوجه عدد من المحتجات.

    وتهدف الاحتجاجات بحي المال للفت الأنظار إلى الدور الذي تلعبه المصالح المالية النافذة في الاقتصاد الأمريكي والعالم ككل.

    وانتشرت الحملة الاحتجاجية، باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الدعوة بموقع "تويتر" في يوليو/ تموز الماضي، لحملة صغيرة لمسيرة واعتصام أمام بورصة نيويورك، على غرار تحركات مشابهة قام بها المحتجون في دول "الربيع العربي."

    وتقول الحركة المنظمة لحملة الاحتجاجات في موقعها الإلكتروني: "العامل المشترك الذي يجمع بيننا، هو أننا نمثل 99 في المائة، ولن نتسامح مع جشع وفساد الـ1 في المائة."







































    حسبى الله على الخونة الذين حاربوا المشروع الجهادي في العراق و أضعفوه وذلك بعد قتالهم لدولة الاسلام التى كانت تسيطرعلى نصف العراق و في سبيلها لتحرير باقى المناطق فطعنوها فى الظهر لإنقاذ الأمريكان من أجل مصالحهم بعد أن كان الأمريكان على وشك الهروب من المستنقع العراقي فأضعفوا المسلمين وقووا شوكة إيران و الرافضة و الأمريكان ، تخيلوا العز الذى كان فيه الإسلام إن قويت شوكة الدولة و أيم الله لكانت دولة الإسلام الآن حررت فلسطين


  2. #2
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327






















    <!-- / message -->

  3. #3
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
























  4. #4
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    تفريق إعتصام وول ستريت يثير الجدل حول أساليب الشرطة








    نيويورك: حين بدأ المشاركون في حركة احتجاجية تطلق على نفسها اسم "احتلال وول ستريت" مسيرة من منطقة المال والأعمال الى ساحة يونيون في نيويورك يوم السبت الماضي بدا المتظاهرون مسالمين نسبيا حتى وإن كانوا يخرقون القانون بالتظاهر دون ترخيص.
    ولكن المحتجين كانوا يمثلون شيئا آخر لشرطة نيويورك. فهم بنظر الشرطة تجسيد للخروج على القانون من النمط الذي أدى الى اعمال تدمير وعنف في تظاهرات مماثلة مناهضة للرأسمالية، كما حدث خلال قمة مجموعة العشرين الاقتصادية في لندن عام 2009 واجتماع منظمة التجارة العالمية في سياتل عام 1999.
    واصطدمت مخاوف الشرطة بحقيقة أخرى يوم الاحتجاج السبت الماضي حين تصاعدت محاولاتهم للسيطرة على التظاهرة بصورة مفاجئة. إذ قام رجال الشرطة بمحاصرة المحتجين واعتقال بعضهم باللجوء الى القوة، واستخدم احد ضباط الشرطة بخاخ الفلفل الحار ضد اربع نساء كن على الرصيف وراء الحاجز الذي نشرته قوات الشرطة حول المتظاهرين.
    وتشير ممارسات الشرطة الى الوجه الآخر لقوات تدربت على مكافحة الارهاب في مدينة يعترف قائد شرطتها بحيازته مسدسا كبيرا بما فيه الكفاية لإسقاط طائرة، كما تقول صحيفة نيويورك تايمز.
    ولكن هذه القوات نفسها ربما كانت عاجزة عن التعامل مع نشاطات مثل الاحتجاج الذي شهدته منطقة وول ستريت. وبالتالي فان استمرار وجود المحتجين وسط المدينة يخلق مشكلة لشرطة نيويورك رغم ما تتسم به حركة المحتجين من تفكك في التنظيم ونقص في الخبرة.
    وعكف قادة الشرطة خلال الأسابيع الأخيرة على دراسة اعمال الشغب في لندن خلال الصيف واعداد الخطط الكفيلة بمواجهة اوضاع مماثلة في نيويورك، كما قال روي ريكتر رئيس النقابة التي تمثل ضباط الشرطة من رتبة نقيب فما فوق.
    ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر عليمة ان ضباطا من شرطة نيويورك ومكتب التحقيقات الفيدرالي يراقبون منذ آب/اغسطس الماضي مساعي ناشطين على الانترنت لتنظيم تظاهرات اخرى في وول ستريت.
    وتجري شرطة المدينة مراجعة لردها على كل تظاهرة كبيرة ويبدو ان تظاهرة يوم السبت اسفرت عن أكبر عدد من المعتقلين منذ التظاهرات التي خرجت بمناسبة انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري عام 2004.
    ومن المؤكد ان تخضع الأساليب التي استُخدمت ضد المحتجين في تظاهرة السبت للتمحيص لا سيما وان العديد من المحتجين كانوا يسجلون الأحداث بكاميراتهم. وعلى سبيل المثال ان اشرطة الفيديو التي تسجل واقعة استخدام بخاخ الفلفل تقدم لقطات للحادث من زوايا متعددة.
    وانتقدت لجنة السلامة العامة في مجلس مدينة نيويورك استخدام بخاخ الفلفل الحار فيما دافع عنه مسؤولون في شرطة المدينة. وتجيز التعلميات استخدام بخاخ الفلفل في حالات معينة، منها "حين يعتقد عنصر الشرطة بدرجة معقولة ان استخدامه ضروري لاعتقال مشبوه يقاوم الاعتقال". كما تنصح التعليمات بعدم استخدام البخاخ "في مواقف لا تستدعي استخدام القوة الجسدية".

    وتلقى مجلس مراجعة الشكاوى المدنية، وهو وكالة مستقلة تحقق في الاتهامات التي توجه الى الشرطة، 328 شكوى في عام 2010 تتعلق باستخدام بخاخ الفلفل، وهي تشكل 5.5 في المئة من اجمالي الشكاوى التي تتهم الشرطة باستخدام القوة. ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن الناطقة باسم المجلس لندا ساكس ان المجلس تلقى خلال الاسبوع الماضي أكثر من 24 شكوى تتعلق باشتباك افراد الشرطة مع محتجين.
    ورغم مراقبة الشرطة للمخيم الذي اقامه المعتصمون في المنطقة المالية وتمركز عناصر من قوى الأمن فيها فان حوارا جديا لم يجر بين الجانبين. وقال ناطق باسم الشرطة ان المحتجين لم يطلبوا ترخيصا لتظاهرة يوم السبت. ولعل غياب الاتصالات بين الجانبين مهد الطريق للمواجهة التي اندلعت يوم السبت قرب ساحة يونيون.
    وقال المدير القانوني لاتحاد الحريات المدنية في نيويورك كريستوفر دان ان الشرطة تكون متفهمة جدا فيما يتعلق بالمسيرات حين يكون لدى الجهة المنظمة ترخيص بالتظاهر. واضاف ان لدى بعض المنظمات اسبابا وجيهة لتجنب المواجهة مع الشرطة وان هذا من واجبها.
    وقال ضباط في الشرطة ان عدم الحصول على ترخيص وحقيقة ان المحتجين كانوا يعرقلون حركة السير كانا من العوامل الأساسية وراء الاعتقالات وقرار الشرطة انهاء الاحتجاج. وأكد الناطق باسم شرطة نيويورك ان الشرطة ستتكفل بأمور مثل توجيه حركة المرور بعيدا عن موقع التظاهرة في حال وجود ترخيص ولكن من ينزل الى الشارع للتظاهر أو الاحتجاج بدون ترخيص يعرض نفسه للاعتقال.
    وقال عضو نقابة ضباط الشرطة ريكتر ان قرار الشرطة بانهاء الاحتجاج بصورة مفاجئة ربما بدا تعسفيا من وجهة نظر المحتجين. ولكن لحظة تأتي عندما يقرر المسؤول "ان التجمع اصبح كبيرا واننا نقترب من نقطة الانكسار وعلينا ان نستعيد الشارع".

  5. #5
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    هناك الالاف من الصور ولكن المشكلة أن أغلبها غير صالح للنشر

    ولكن احاول نشر مايمكن نشره

































    س / أين قناة الجزيرة الانجليزية من هذا ؟؟

    هذا هو يومها ,, وأتمنى أن تعطي المجال لهؤلاء الشباب لتكون منبرا لهم كما هو الحال مع قناة الجزيرة العربية والثورات العربية

  6. #6
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327

  7. #7
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    أمريكا.. لا أحد بإمكانه التنبؤ بلحظة الثورة!


    علاء البشبيشي
    لماذا لم تحظَ حملة "احتلوا وول ستريت" بتغطية إعلامية مُكثّفة؟ ولماذا لم تقم أي وسيلة إعلامية بارزة في أمريكا بدورها المهنِيّ في تغطية الأحداث بأمانة؟ وهل كان الإعلام الأمريكي سيلتزم نفس الصمت لو نظَّم حزب الشاي- مثلاً- تظاهرة أمام وول ستريت احتجاجًا على أداء رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي "بن برنانكي"؟!
    علامات استفهام استهجانية نثرها الإعلامي الأمريكي البارز "كيث أولبرمان" في حلقةٍ خاصةٍ من برنامجه العدّ التنازلي مع كيث (Countdown with Keith ‏) والذي يُعرَض على شبكة إم إس إن بي سي الإخبارية (MSNBC )، منتقدًا تجاهل كبرى وكالات الأنباء والصحف في نيويورك للتظاهرات خلال أيامها الأولى، كما نظر بتشككٍ لبعض التغطيات، كتغطية صحيفة "أوبزرفر" التي وصفها بـ "قطعة من الحماقة". وقال: رغم المسيرات والصراخ وبعض الاعتقالات، اقتصرت تغطية الصحف في الأيام الأولى من الاحتجاجات على مجرّد إشارة نقدية في أحد صحف مانهاتن، وعمود في صحيفة "تورنتو ستار" الكندية!
    وبينما كانت الشرطة الأمريكية تحتشد (شرطي واحد لكل محتجَّين اثنين تقريبًا) لإلقاء القبض على عشرات المتظاهرين في شوارع نيويورك (اعتقل أكثر من 100حتى الآن)، باستخدام مستوى غير مسبوق من العنف- بحسب منظمي الاحتجاجات- كانت السلطات الأمريكية تستفرغ وسعها لإبقاء الأمور بعيدة عن الأضواء. أحد هذه الجهود أشار إليه "أولبرمان" حينما كشف عن قيام موقع ياهو بحجب أي رسالة إلكترونية قادمة من موقع حملة "احتلوا وول ستريت". وقد اعترف "ياهو" بذلك، حينما تقدّم باعتذار عبر "تويتر" زاعمًا أنّ الحجب كان خطئًا تقنيًا غير متعمد، تَمّ إصلاحه، لكنه نوَّه إلى احتمال حصول بعض التأخير في استلام الرسائل!
    وفي الحلقة ذاتها وصف الكاتب "ويل بانش" من صحيفة "فيلادلفيا ديلي نيوز"، وصاحب كتاب "Backlash " التغطية الإعلامية للاحتجاجات بأنّها "انفصال عن الواقع، قائلاً: أعتقد أنّ كثيرًا من المحررين في غرف الأخبار لا يزالون منفصلين عن معاناة وآلام 25 مليون عاطل أمريكي. كما اعتبر أنّ التظاهرات مؤشر على وجود شعور عميق لدى الشعب الأمريكي بعدم الاستقرار، معربًا عن ثقته في إمكانية أن يحقق المتظاهرون أهدافهم، بل ينبغي ذلك، ناصحًا إياهم بالاستمرار في الضغط حتى تُكلل جهودهم بالنجاح. وهنا ردّ عليه "أولبرمان ساخرًا: "الآن، لن يكون بإمكان المتظاهرين فعل ذلك بعد القراءة النقدية السيئة التي قدمها نقاد التظاهرات في صحيفة نيويورك تايمز"!
    وبرغم التجاهُل الإعلامي والقبضة الأمنية "لا تزال المقاومة مستمرة في ساحة الحرية.. مع بيتزا مجانية"- بحسب الموقع الرسمي للحملة- بل يكسب الغضب الأمريكي يوميًا أرضًا جديدة، في ظل دعوات مكثفة أطلقها ممثلو النقابات والطلاب والمدرسين والعائلات والعاطلين عن العمل، الذين يعتبرون أنفسهم يمثلون 99% من الأمريكيين، لاحتلال كافة عواصم الولايات الأمريكية في 29 أكتوبر القادم؛ دعمًا لحركة "احتلوا وول ستريت"، ولإخبار الحكومة الأمريكية أن الشعب سَئِم جشع الشركات والحكومات ووسائل الإعلام التي تديرها رؤوس الأموال.. رافعين شعار (دعونا نسترد أمريكا)!
    يُذكَر أن الحملة، التي أطلقتها مؤسسة "أدباسترز" الإعلامية، تهدف إلى تدفق 20 ألف شخص على مانهاتن السفلى، بهدف احتلالها لعدة أشهر بنصب خيم وإقامة مطابخ وحواجز سلمية. وقد وجدت هذه الدعوة صداها في "بوسطن- ماساتشوسيتس "، "تامبا-فلوريدا"، "سياتل، سبوكين-واشنطن "، "أوكلاهوما– "، "شارلوت-فرجينيا"، " شيكاغو-إلينوي"، "فلينت، ديترويت-ميتشجان"، "فيلادلفيا-بينسلفينيا"، " ميلواوكي، أوريغون"، " لوس أنجلِس، سان فرانسيسكو-كاليفورنيا"، ولا يزال الصدى يتردد في مدن كثيرة أخرى!


    http://www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-156797.htm

  8. #8
    متابع صبور

    تاريخ التسجيل
    17-07-2011
    المشاركات
    4,999
    معدل تقييم المستوى
    53
    اللهم دمر دولة الكفر والطغيان واجعل بأسهم بينهم شديد

  9. #9
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    الخبر اصبح رئيسى فى السى ان ان

  10. #10
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327














  11. #11
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    متابعة حيه وتواصل

    http://www.livestream.com/globalrevolution

    قناتهم البسيطة بعد ان تجاهلهم الاعلام الامريكي

    (طبعا عارفين طبيعة المجتمع الامريكي ,, يعني خذ وخل)

    ولكن للاطلاع على الوضع عن قرب

    منقول

  12. #12
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    الان على قناتهم يقولون

    نريد الحرية كما نالها العرب

    ويتكلمون بالعربي يقولون

    حريه

    ويتكلمون بكلمات عربية

  13. #13
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
























    أين الاعلام من هذه الثورة الشعبية ؟؟

    من خلال اطلاعي عليها عن قرب هي لا تقل عن مايحصل في الدول العربية! والثورة تتصاعد !

    جماعة احتلوا وول ستريت مو ناويين يجيبوها البر والظاهر هناك اصرارعلى تغيير الوضع وفئات المجتمع تنضم لهم بشكل كبير وسريع باسثناء لصوص وول ستريت

  14. #14
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    من ضمن مطالب جماعة "احتلوا وول ستريت" حسب موقعهم انهاء المساعدات المالية لـ"إسرائيل"

    وهناك لافتات ترفع تندد بإسرائيل
    سبحان الله باين ساتعاطف معكم (ابتسامه)

  15. #15
    عبد لله

    تاريخ التسجيل
    01-06-2009
    المشاركات
    32,128
    معدل تقييم المستوى
    327
    عاجل ثوار أمريكا يتوجهون نحو مقر شرطة نيويورك



    نيويورك (رويترز) - قام محتجون معتصمون منذ اسبوعين قرب وول ستريت بمسيرة يوم الجمعة الى مقر قيادة الشرطة في مانهاتن بنيويورك بسبب ما وصفوه برد الشرطة العنيف على مظاهرة سابقة.
    وتحتج حركة "احتلوا وول ستريت" التي توعد اعضاؤها بالبقاء حتى الشتاء على قضايا من بينها عمليات الانقاذ المصرفية التي جرت في عام 2008 وارتفاع معدل البطالة.
    وسار اكثر من الف شخص امام قاعة مجلس المدينة ووصلوا الى ميدان يقع خارج مقر الشرطة في ساعة متأخرة من بعد ظهر الجمعة. ورفع البعض لافتات تنتقد الشرطة في حين هتف اخرون "البنوك يتم انقاذها ونحن يتم بيعنا." و"نحن نسبة التسعة والتسعين في المئة."
    وتابعت الشرطة المسيرة وجعلت المحتجين يسيرون على الرصيف ولكن لم ترد انباء عن وقوع اشتباكات. وقالت الشرطة انه لم يتم اعتقال احد قبل تفرق الاحتجاج سلميا بحلول الساعة الثامنة مساء.
    وجاء هذا الاحتجاج بعد اقل من اسبوع من اعتقال الشرطة 80 شخصا اثناء مسيرة الى منطقة يونيون سكوير التجارية المزدحمة. وكان هذا اكبر عدد من الناس تقوم شرطة نيويورك باعتقاله خلال مظاهرة منذ اعتقال المئات خارج مؤتمر قومي للجمهوريين في عام 2004.
    واستخدم احد قادة الشرطة مسحوق الفلفل ضد اربع نساء خلال المسيرة التي جرت في مطلع الاسبوع الماضي وانتشر شريط مصور بهذه الواقعة على الانترنت مما اثار غضب محتجين كثيرين توعدوا بمواصلة احتجاجاتهم لاجل غير مسمى.
    وزينت لافتات وشعارات مناهضة لوول ستريت مخيم الاعتصام في متنزه زوكوتي بوسط مانهاتن .
    وسئل مايكل بلومبيرج رئيس بلدية نيويورك خلال برنامجه الاذاعي الاسبوعي عما اذا كان يمكن ان يبقى المعتصمون لاجل غير مسمى في ذلك المتنزه الخاص الذي يصفونه بانهم قاعدتهم فقال "سنرى.. من حق الناس الاحتجاج. ولكن علينا ايضا ان نتأكد من ان بوسع الناس الذين لا يريدون الاحتجاج السير في شارع دون مضايقات."


    © Thomson Reuters 2011 All rights reserved


    الثورة بدأت تأخذ شكلها الصحيح والسليم

    القضاء على مراكز حماية النظام هو أول خطوة لإسقاط النظام


 

 
صفحة 1 من 17 1 2 3 4 5 6 7 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 07:16 PM
vBulletin 4.0 skin by CompleteVB