النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    متابع صبور
    تاريخ التسجيل
    10-08-2010
    الدولة
    دولـة الإسـلام
    المشاركات
    1,682
    معدل تقييم المستوى
    21

    3-8| الدولة الإسلامية في العراق والشام : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى


    3-8| الدولة الإسلامية في العراق والشام : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى



    بسم الله الرحمن الرحيم



    الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام


    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى


    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي الدولة الإسلاميّة في العراق والشّام "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية نينوى، ولله الحمد والمنّة.

    1. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 1/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    2. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (المزرع/ الجزيرة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 1/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    3. استهداف وتصفية عميل مرتد للحكومة الصفوية بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    4. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (الصحة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    5. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على وكرٍ للمرتد المجرم (كريم علوان) عميل الحكومة الصفوية في قرية (الشبالي/ الشرقاط)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    6. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (بادوش)، أعقبها تفجير عبوتين ناسفتين على دوريات الإمداد التي جاءت لنجدة المرتدين، مما أدى لهلاك وإصابة العدد منهم، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    7. استهداف وتصفية المرتدّينِ الشقيقينِ (فارس وإبراهيم أولاد خليل إبراهيم) وأحدهما عنصر مجرم في الشرطة الصفوية والثاني عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزلهما ونفّذت حكمَ الله فيهما جنوب مدينة (الموصل)، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    8. استهداف وتصفية ضابط في الاستخبارات الصفوية بتفجير عبوة ناسفة عليه من قبل مفرزة أمنية في دورة (بغداد/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    9. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الشعارين/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وغنم سلاحه، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    10. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في استخبارات الجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (صناعة وادي عكاب/ الموصل)، مما أدى لهلاكهما وغنم سلاحهما، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    11. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (المزرع/ الجزيرة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    12. قصف مقر لواء التدخّل السّريع للجيش الصفوي في ناحية (حمّام العليل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 3/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    13. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الصفوي في قرية (البيجوانية/ الشورة)، مما أدى لتدمير ثلاث عجلات وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    14. استهداف وتصفية المرتد (محمد محمود حسين) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (السلامية/ النمرود)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 4/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    15. انطلق أسدٌ من آسادِ أهل السنّةِ الغرباء، مستهدفاً بحزامه الناسف رأساً خبيثاً من رؤوس الكفر والحرابة، المجرم الرافضي العميد ركن (عوني علي أوسط) مدير مدرسة "استخبارات الدفاع الجوي العامة" الصفوية، وقبل أن ينقّضَّ عليه البطلُ مهّدَ له إخوانُه المجاهدونَ الطريقَ فاقتحموا بأسلحتهم الخفيفة نقطةَ الحراسة المكلّفة بحماية منزل المجرم في قضاء (تلَّعفر)، وقاموا بتصفية الحرّاس الأمنيين، ليأتيَ دورُ أخينا الاستشهادي الذي فجّرَ حزامَه الناسفَ على الجبانِ محاطاً بحرّاسه، ليُهلِكَ اللهُ تعالى على يديه المجرمَ واثنين من عناصر حمايته ويصيبَ ثلاثة آخرينَ بجروح، فالحمدُ الله الذي طهّر الأرضَ من رجسه وتقبّلَ اللهُ أخانا الطاهرَ في علييّن، وكان ذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    16. اقتحمَ أحدُ جنودِ الدولةِ الإسلامية (أبو الوليد الأنصاري) بسلاحه الخفيف نقطةَ تفتيشٍ لشرطة الطوارئ الصفوية في حي (سومر/ الموصل)، فمكّنه اللهُ من تصفية عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وأثناء الإنسحاب حُوصرَ البطلُ من قبل دورية للجيش الصفوي، فأبى الدنيةَ واشتبكَ معهم وأصابَ عدداً منهم بجروح بينهم ضابطٌ برتبة عقيد، قبلَ أن ينالَ ما تمنّاه، فتقبّله اللهُ في عداد الشهداء، وكان ذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    17. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    18. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في حي (المؤمون/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عنصرين منهم، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    19. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (الهرمات/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    20. استهداف المرتد (وليد جاسم) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    21. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دوريات للشرطة الصفوية في الجانب (الأيسر/ الموصل)، مما أدى لهلاك (15) عنصراً منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    22. تفخيخ وتفجير محل تجاري يقوم صاحبُهُ بتجهيز الجيش الصفوي في حي (الزّهراء/ الموصل)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    23. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    24. استهداف وتصفية المرتد (رحيم صالح محمود) وهو ضابط مجرم في الاستخبارات الصفوية من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    25. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    26. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (اليابسات/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    27. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في ناحية (الشورة/ الموصل)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    28. قصف مطار (ثري) للجيش الصفوي في منطقة (البعّاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    29. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على دورية للجيش الصفوي في الجانب (الأيسر/ الموصل)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة عليهم، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    30. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في دورة (المستشفى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    31. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في دورة (قاسم الخياط/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    32. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    33. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الصدّيق/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    34. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    35. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (البجوانية/ الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    37. تفجير عبوة ناسفة على عجلة عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في قرية (العيثة/ الشرقاط)، مما أدى لإعطابها، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    38. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله ونفّذت حكمَ الله فيه في قرية (العيثة/ الشرقاط)، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    39. تفجير أربع عبوات ناسفة على دوريات للجيش الصفوي في قرية (العيثة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    40. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في سايدين (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    41. قصف تجمّعات وأوكار لعناصر وقيادات في جيش الدّجّال في قرية (قبك/ العياضية) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    42. استهداف وتصفية المرتدّ (ليث محمود) وهو ضابط مجرم برتبة عقيد في الاستخبارات الصفوية بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الحدباء/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    43. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريته الراجلة من قبل مفرزة أمنية في حي (السماح/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وإصابة أحد عناصر حمايته بجروح، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    44. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرينِ منهم بجروح، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    45. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في قرية (تلول ناصر/ الشورة)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    46. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (الشورة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 11/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    47. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريته الراجلة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (باب الطوب/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وإصابة اثنين من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    48. الهجوم برمّانة يدوية على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (الشورة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    49. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في قرية (العذبة/ حمّام العليل)، مما أدى لإصابة أربعة عناصر منهم بجروح، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    50. استهداف وتصفية ساحر مرتد من قبل مفرزة أمنية في منطقة (باب الطوب/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    51. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    52. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (البناء الجاهز/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 13/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    53. استهداف وتصفية عضو مجرم في حزب "الاتحاد الكردستاني" العلماني بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (وانة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 13/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    54. استهداف وتصفية المرتدّ (مروان عبد) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    55. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته من قبل مفرزة أمنية في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لإصابته واثنين من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    56. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (المصارف/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    57. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    58. قصف معسكر الغزلاني للجيش والشرطة الصفوية في مدينة (الموصل) بصاروخينِ موجّهينِ وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    59. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (التحرير/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    60. قصف مركز الشرطة الصفوية في قرية (النوفلي/ البعّاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    61. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (منير أبو سرّاج) وهو متعهّد للجيش الصفوي ومن قبلُ كان عميلاً للصليبين بتفجير عبوة لاصقة عليه من قبل مفرزة أمنية في ناحية (القيّارة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    62. انطلقَ فارسٌ من فرسانِ الشهادة بحزامه النّاسف مستهدفاً سيطرة "بوّابة بغداد" الرئيسية للشرطة الاتحادية الصفوية عند المدخل الجنوبي لمدينة (الموصل)، فاقتحمَ البطلُ السيطرةَ –وصورُ اعتداءِ عناصرَ الشرطة الاتحادية على ثوّارِ أهل السنّة في الموصل تتراءى بين عينيه- وانغمسَ أخونا في تجمّعٍ لكبار الضبّاط وحماياتِهم وفي مقدمتهم العميد الركن الرافضي (حيدر موسى) آمر لواء حزام نينوى فشقَّ جمعَهم بعد أن أعمى اللهُ بصيرتَهم وفجَّرَ حزامَه النّاسفَ وسطَهم، ليُهلكَ ويصيب اللهُ على يديه ستّةَ عشر مجرماً بينهم المجرم المذكور آمر حزام نينوى الذي كانت إصابةً بليغة، فتقبّل اللهُ أخانا الاستشهاديَّ في جنّات النّعيم، وكان ذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    63. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة للجيش الصفوي في حي (الجامعة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    64. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (صهيب نيلز) وهو مسؤول خلية استخبارية صفوية من قبل مفرزة أمنية في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    65. استهداف عضو مجرم في منظمّة "بدر" الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجدعة/ القيّارة)، مما أدى لإعطابها ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    66. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في الجانب (الأيسر/ الموصل)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    67. استهداف وتصفية عنصر مجرم فيما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب الصفوية "سوات" بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (العيثة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    68. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريته من قبل مفرزة أمنية في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وأحد عناصر حمايته، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    69. قصف مركز الشرطة الصفوية في قرية (النوفلي/ البعّاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    70. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في قرية (الطيبة/ حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    71. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته "الهمر" من قبل مفرزة أمنية في منطقة (البعّاج)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    72. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في قضاء (البعّاج)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    73. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي جنوب قضاء (البعّاج)، مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    74. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على بوّابة سرية الجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    75. تفخيخ وتفجير محل تجاري لضابط مجرم برتبة مقدّم في الشرطة الصفوية في قضاء (الشرقاط)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    76. تفجير عبوة ناسفة على منزل يتّخذه عناصر في جيش الدّجّال مقرّاً لحرابة المسلمين في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، وعلى إثرها أخلى الجبناءُ المنزلَ وهربوا من المنطقة، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    77. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على عجلة تقلُّ عناصرَ في الجيش الصفوي في مفرق قضاء (الحضر)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم وإصابة أربعة آخرينَ بجروح، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    78. استهداف وتصفية عميل مرتد للحكومة الصفوية بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (المالية/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    79. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة للشرطة الصفوية في ناحية (القيّارة)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    80. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في ناحية (الشورة)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم بجروح، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    81. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في قرية (الرصيف/ الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    82. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم بجروح بليغة، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    83. تفجير عبوة لاصقة على عجلة لاستخبارات الجيش الصفوي في منطقة (الغابات/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    84. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الطوالب/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرينِ منهم بجروح، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    85. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في دورة (قاسم الخياط/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    86. تفجير عبوة ناسفة على عجلة تقلُّ عناصرَ في الجيش الصفوي في منطقة (الجزيرة)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    87. استهداف وتصفية المرتدّ (نوفل الخفاجي) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ناحية (القيّارة)، مما أدى لإحراقها وهلاكه على الفور، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    88. الهجوم برمّانة يدوية على دورية للجيش الصفوي في ناحية (الشورة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    89. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية وقاطع طريق بتفجير عبوة لاصقة عليه من قبل مفرزة أمنية في قرية (الزاوية/ القيّارة)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    90. استهداف وتصفية المرتد (عادل محمود لجي) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    91. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في ناحية (القيّارة)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصر منهم، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    92. استهداف وتصفية ساحر مرتد وهو منتسب في مكتب محافظ صلاح الدين الصفوي بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (بعّاجة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    93. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الطوالب/ الموصل)، مما أدى لهلاك عناصرها الثلاثة، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    94. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في ناحية (السّلامية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    95. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في منطقة (باب جديد/ الموصل)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    96. استهداف وتصفية المرتد (سعد مراد) وهو ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    97. قصف مقر الجيش الصفوي في منطقة (الهرمات/ الموصل) بصاروخ موجّه وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    98. استهداف وتصفية المرتد (حردان الهزّاع) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله ونفّذت حكمَ الله فيه في قرية (المرير/ القيّارة)، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    99. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في قرية (الشبالي/ القيّارة)، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم بجروح، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    100. استهداف وتصفية المرتد (أحمد علي رجب) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    101. قصف مقر الجيش الصفوي في قرية (نجمة/ القيّارة) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    102. استهداف ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجدعة/ القيّارة) مما أدى لإحراقها، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    103. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (17 تموز/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    104. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (اليابسات/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة اثنينِ آخرينِ بجروح، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    105. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الجيش الصفوي بالهجوم على نقطة تفتيش بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (المثنى/ تلّعفر) مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    106. استهداف وتصفية المرتد (إبراهيم رجب خاروف) وهو عضو مجرم في المجلس البلدي الصفوي لقضاء البعّاج من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الطوالب/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    107. تفجير عبوة ناسفة "ضغط" على عجلة للجيش الصفوي زُرعت لهم مقابل سجن (بادوش)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    108. قصف مقر قيادة الجيش الصفوي في حي (الشفاء/ الموصل) بصاروخ موجّه وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    109. قصف مقر قيادة عمليات نينوى الصفوية بصاروخ موجّه وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    110. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (النّجار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    111. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في حي (الورشان/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    112. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الجيش الصفوي بالهجوم على نقطة تفتيش بالأسلحة الحية من قبل مفرزة أمنية في حي (الصحة/ الموصل)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    113. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في حي (الورشان/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    114. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (المالية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    115. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    116. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    117. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش في في حي (المهندسين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    118. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش في في حي (الجامعة/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرينِ وإصابة آخر بجروح، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    119. استهداف ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجدعة/ القيّارة) مما أدى لإحراقها بالكامل، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    120. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجدعة/ القيّارة) مما أدى لإحراقها بالكامل، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    121. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة "همر" للجيش الصفوي في ناحية (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    122. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (دحلة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    123. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في ناحية (حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    124. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية قرب قرية (طيبة الإمام/ حمّام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    125. استهداف ضابط مجرم برتبة عقيد في مليشيا "الأسايش" الكردية العلمانية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    126. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الزّهراء/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 24/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    127. تفجير عبوة لاصقة على صهريج محمّل بالوقود للجيش الصفوي في حي (الصحة/ الموصل)، مما أدى لإحراقه بالكامل، وذلك في 24/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    128. تفجير عبوة ناسفة "ضغط" على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الخط الاستراتيجي)، مما أدى لإصابة أربعة عناصر منهم بجروح، وذلك في 24/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    129. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على ثكنة للجيش الصفوي في حي (عدن/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وذلك في 24/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    130. استهداف مدير ناحية القيّارة الصفوي بالهجوم على موكبه بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (النعناعة/ الشورة)، مما أدى لإصابة اثنين من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 24/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    131. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في دورة (المستشفى/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    132. استهداف وتصفية المرتد (مزاحم محمد شيت) وهو ضابط مجرم برتبة عميد في الجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (باب الطوب/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    133. استهداف مدير شرطة الساحل الأيسر الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على موكبه من قبل مفرزة أمنية في قضاء (الشرقاط)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    134. تفجير عبوة ناسفة "ضغط" على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (تل درويش/ الموصل)، مما أدى لهلاك ستّة عناصر منهم وإصابة ستّة آخرينَ بجروح متفاوتة، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    135. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    136. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش في في حي (التحرير/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    137. استهداف وتصفية منتسب مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (العيثة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاكه وإصابة منتسب آخر كان برفقته بجروح، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    138. قامت مفرزة أمنية باستهداف وتصفية عنصر مجرم في مليشيا "الأسايش" الكردية العلمانية وفي ذات الوقت هو من قُطّاع الطرق الذين يروّعون المسلمينَ ويبتزّون أموالهم أموالهم باسم "دولة العراق الإسلامية"؛ من قبل مفرزة أمنية أسرتْه ونفّذتْ حكمَ الله فيه في مدينة (الموصل)، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    139. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّعاتٍ خبيثة لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجّال في منطقة (بعشيقة)، مما أدى لهلاك وإصابة (8) منهم، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    140. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في حي (السلام/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    141. تفخيخ وتفجير مقر حزب "الدعوة" الصفوي في حي (القصبة/ الشرقاط)، مما أدى لتدميره بالكامل، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    142. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (ألبو فشكة/ الشورة)، أعقبها الهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة، مما أدى لإعطاب ثلاث عجلات وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    143. استهداف المرتد (إسماعيل دجو) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (قبر العبد/ حمّام العليل)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    144. استهداف المرتد (محمد إبراهيم) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (قبر العبد/ حمّام العليل)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    145. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في دورة (الحمّام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    146. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية مقابل (نقابة المهندسين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 26/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    147. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته من قبل مفرزة أمنية في دورة (المحروق/ الموصل)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    148. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الزّهراء/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرينِ منهم بجروح، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    149. استهداف وتصفية عميل مرتد للحكومة الصفوية بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    150. استهداف وتصفية المرتد (عمر قاسم) وهو عنصر مجرم في الجيش الصفوي بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الصدّيق/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    151. قصف نقطة تفتيش للجيش الصفوي غرب قضاء (البعّاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة أدت لهلاك عنصرينِ منهم، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    152. استهداف ضابط مجرم في الاستخبارات الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (السفينة/ الشورة)، مما أدى لإحراقها ويقدّر الله نجاته، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    153. استهداف وتصفية خمسة منتسبين في الداخلية الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (الرّمضانية/ الشرقاط)، مما أدى لهلاكهم وغنم أسلحتهم، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    154. استهداف مركز شرطة كنعوص في قضاء (الشرقاط) بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة، مما أدى لتدمير أجزاء كبيرة من المركز وإصابة عدد منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    155. استهداف وتصفية المرتد (عمر قاسم) وهو عنصر مجرم في الجيش الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الصدّيق/ الموصل) مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    156. استهداف وتصفية المرتد (علي بيك ميرزا) وهو ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الاستخبارات الصفوية من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته أثناء مرورها في "سيطرة الرشيدية" وسط مدينة (الموصل)، مما أدى لهلاكه واثنين من عناصر حمايته، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    157. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للشرطة الصفوية في منطقة (الجديدة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    158. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    159. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الحدباء/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    160. استهداف المرتدّ (منصور حسني) أحد منتسبي سجن بادوش بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    161. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مقر حزب "الدعوة" الصفوي في حي (الحدباء/ الموصل)، مما أدى لهلاك أحد عناصر حماية المقر من الجيش الصفوي وإصابة آخر بجروح، وذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    162. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجدعة/ القيّارة)، مما أدى لإحراقها بالكامل، وذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    163. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (الجزيرة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    164. قصف مقر لواء التدخّل السّريع للجيش الصفوي في ناحية (حمّام العليل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    165. استهداف ضابط مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ناحية (القيّارة)، مما أدى لإحراقها بالكامل، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    166. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قرية (الجدعة/ القيّارة)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    167. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للشرطة الاتحادية الصفوية من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الجديدة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    168. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة أربعة آخرين بجروح، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    169. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    170. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته من قبل مفرزة أمنية على الشارع الحدودي غرب قضاء (البعّاج)، مما أدى لهلاكه وإصابة خمسة من عناصر الدورية بجروح، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
    171. استدراج دوريات الجيش الصفوي لكمين بتفخيخ منزل أحد المرتدين المحاربين بعد إحراقه في حي (القدس/ الموصل)، وعند وصول دورية الجيش للمنزل تمَّ تفجيره عليهم، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.

    وهذا بيانٌ ببعض العمليات العسكرية التي تم توثيقها ولم تُنشر في بياناتٍ سابقة:
    1. تفجير عبوة ناسفة على منزل يتّخذه عناصر في جيش الدّجّال مقرّاً لحرابة المسلمين في حي (الحدباء/ الموصل)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض المشركين، وذلك في 23/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    2. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 23/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    3. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 23/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    4. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة الصفوية "غرفة السيطرة" في حي (الحدباء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 23/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.


    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


    مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

    وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام






  2. #2
    متابع صبور

    تاريخ التسجيل
    29-07-2012
    المشاركات
    8,050
    معدل تقييم المستوى
    87
    ​الله اكبر ولله الحمد
    ان يسمعوا ريبة طاروا بها فرحا ## مني وما سمعوا من صالح دفنوا
    إذا بلغ الفطام لنا صبيــــــــ ## نفر من ذكره الصحوات هاربينا

  3. #3
    مؤسس

    تاريخ التسجيل
    05-02-2007
    المشاركات
    65,512
    معدل تقييم المستوى
    671
    ماشاء الله
    نصر من الله وفتح قريب
    اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل مكان

  4. #4
    مشارك
    تاريخ التسجيل
    18-07-2013
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    2
    الله اكبر ماشاء الله

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 09:47 AM
vBulletin 4.0 skin by CompleteVB